منتديات شخاميط ~!

شخمط شخاميط
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر
 

 Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sёcяєтs
الـđмـيـħя
الـđмـيـħя
sёcяєтs

عدد المساهمات : 68
نقاط : 89
تاريخ التسجيل : 02/11/2009

Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Empty
مُساهمةموضوع: Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي   Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Emptyالأحد نوفمبر 08, 2009 2:00 pm

يبحث آكل النمل عن طعامه المعتاد " النمل " ليجد جحرها .. ثم يبدأ بمد لسانه حتى يصل إلى تلك الوجبة الشهية Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Rolleyes

لكن!.. ماأن هوجم النمل , حتى قاموا بعملية عكسية لكل قوانين الطبيعة Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Biggrin ليحظروا مسمار لتثبيت لسان آكل النمل , ثم يتبعوه بقشّارة البطاطس .. ثم الليمون الحامض!.. ثم منشار كهربائي!!!.. ثم زيت ديزل Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Eek

لحظة!.. ألا يكون هذا دموي بشكل فضيع ؟! Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 33
نـعـم!.. فهذه هي فكرة سلسلة حلقات كرتون Happy Tree Friends Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Biggrin

عبارة عن سلسلة مقاطع مصممّة بالفلاش تسمّى Mini Shows تتحدّث عن حيوانات الغابة وكيف يعيشون حياة بريئة تتضمنها عمليات قتل إجرامية بكل ماقد تعنيه الكلمة من معنى Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Biggrin

قد تشاهد ان الأرنت يُقطع رأسه فجأة!.. وتنخلع عينيّ الثعلب وذلك عندما يخترق جسده اغصان الأشجار الحادّة !.. إنها لمجموعة غير طبيعية تصف لك حالات الموت التي قد تسقطك ضحكا بمجرد أن تراها .. وقد تشمئز منها ايضا لشدة الدقة في وصف الموت

نستطيع تعريف هذا الكرتون بأنه: حياة مجموعة لطيفة وبريئة من الحيوانات تعيش في سلام , وتموت بأكثر الطرق أيلاما ووجعا Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Biggrin


.: الــشــخــصــيــات :.
الشخصيات في هذا الكرتون كثيرة جداً , تقريبا كلما اًصدر فصل جديد من الكرتون تم إضافة مجموعة شخصيات جديدة , ولكن تم إحصاء أغلب الشخصيات وهي كالتالي:

Cuddles
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Cuddles___HTF_by_Pure_Star

الفصيلة: أرنب
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 4
عدد مرّات الوفاة: 28
أرنب اصفر سعيد , يلبس الشبشب ذو اللون الزهري , يحب تجربة الأشياء وغالبا مايموت جرّاء مشاكساته في كل مكان .

Giggles
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Giggles

الفصيلة: دبّ
النوع: أنثى
عدد الجرائم: 7
عدد مرّات الوفاة: 33
دبّ ورديّ تحب الورود وتعتمد على نفسها دائما , تمارس هواياتها كـ أنثى وتتعرض للقتل دائما عن طريق الصدفة _ _ "

Toothy
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي HappyTreeFriends-toothy

الفصيلة: قندس
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 26
عدد مرّات الوفاة: 22
هذا القندس البنفسجي يحب اللهو إلى حد الموت , لم يتم التركيز عليه مباشرة , ولكن وجوده مع Mime يترك لديك إنطباع بأنه بريء جدا!.. ولكن رؤية عدد مرات جرائمه تجعل منه قاتل معتبر! Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Biggrin

Lumpy
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Lumpy

الفصيلة: وعل
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 141
عدد مرّات الوفاة: 29
لا أعلم ماهي الكلمة التي قد تفسّر مدى غباء وبلاهة هذا الكائن! فهو يظهر دائما بمظهر الشخص المسؤول عن الجميع , ولكن في النهاية لا يبقى احد حيّ ممّا هو مسؤول عنهم! Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 33 , غالبا مايقتل البقيّة عن غير قصد

Petunia


الفصيلة: ضربان
النوع: أنثى
عدد الجرائم: 1 (قتلت نفسها . )
عدد مرّات الوفاة: 26
هذا الضربان الأزرق تتميز بكونها الأكثر ذكاء وحرصا من باقي الشخصيات , لذا فهي لم تُقدم على قتل شخص ابدا غير نفسها Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Icon_razz ولكنها غالبا مايتم قتلها مع صديقتها Giggles Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Biggrin

Nutty
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 300px-nutty

الفصيلة: سنجاب
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 17
عدد مرّات الوفاة: 18
السنجاب الأخضر العاشق للحلويات , قد يقفز من شجرة تعلو 100 متر من اجل الحلوى! وبلا مبالاة تُذكر!.. تسمع أصوات كـ محرّك سيارة عندما يأكل الحلوى .. أعتقد أنه يقوم بتشغيل نفسه بالحلوى , أي ان الحلوى عبارة عن وقود بالنسبة له ؟؟ Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 33

Sniffles
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Sniffles-happy-tree-friends-wiki

الفصيلة: آكل نمل
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 8
عدد مرّات الوفاة: 32
آكل النمل الذكيّ , يدرس دائما وتراه يلبس النظارة , لا يتعلمّ مقولة " لا تتعارك مع من هم اقوى منك ابدا " فهو دائما يبحث عن العراك مع النمل , وكالعادة يقوم النمل بتعذيبه اشد عذاب Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Biggrin

Flaky


الفصيلة: قنفذ
النوع: أنثى
عدد الجرائم: 3
عدد مرّات الوفاة: 25
القنفذ الأحمر الذي يهاب كل شيّ !.. بالفعل هذا القنفذ يخاف من كل شي يتحرك من حوله!.. حتى ولو كان حجر . " غالبا مايصرخ بمجرد ان يرى مكان مرتفع او شيء اكبر من حجمه .. بالنهاية لديه رهاب من كل شي يتحرّك حوله Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي -_-

Handy
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 200px-Angry_face

الفصيلة: قندس
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 2
عدد مرّات الوفاة: 16
القنفذ البرتقالي المهندس , يحب العمل وهو متفائل جدا! , لا يملك يدين ايضا واعتقد انه قد خسرهما قبل بدء بث الكرتون Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Icon_razz ولكنه شخصية ظريفة جدا , وهو يحب ان يساعد الآخرين ( يقتلهم بمساعدته كالعادة Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Whatthehell )

The Mole
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 200px-The_Mole_(Happy_Tree_Friends)

الفصيلة: خُلد
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 48
عدد مرّات الوفاة: 16
بالنظر إلى هذا الخُلد نرى انه قد قتل 48 ضحية -_-" ولكن دعوني اخبركم بشيء .. الخلد أعمى لا يرى!!.. Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Eek قد تتعجبون كيف استطاع قتل 48 ضحية وهو اعمى؟؟!ولكن أأكد لكم بأنه أعمى وقتل آلاف الشخصيات وهو لايعلم Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Boggled ...... مصيبة!

Splendid
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 200px-Splendid_(Happy_Tree_Friends)

الفصيلة: سنجاب طائر
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 38
عدد مرّات الوفاة : 2
هذا هو سوبر سنجاب الكرتون يحمل مواصفات سوبرمان كالطيران والكارتيه وعيون الليزر , كما ان مساعداته بالطبع تُختتم بموت محتّم على الشخص المُنقذ من قِبله Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Biggrin لذا.. لا أنصح بإستدعائه لول Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Biggrin

Disco Bear
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 200px-Disco_Bear

الفصيلة: دبّ
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 21
عدد مرّات الوفاة: 10
الدب الراقص , يرقص على أنغام اللاشيء _ " دائما يحاول جذب أنتباه الفتيات , لكن غالبا مايتسبب بقتلهم او بقتل نفسه, تستطيع ان ترى المكان يتحوّل إلى مرقص بمجرد أن يبدأ برقصة مايكل جاكسون المعتادة Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Biggrin

Russell
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 200px-Russel_(Happy_Tree_Friends)

الفصيلة: هرّ
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 2
عدد مرات الوفاة: 10
لم يظهر هذا الهرّ كثيرا في الحلقات , ولكن غالبا مايخرج بمظهر القرصان الذي يعيش مأساة مع البحار والحيتان وأسماك القرش , قد يبدوا قرصاناً ولكنه شخصية مهذبة

Mime
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 200px-Mime_(Happy_Tree_Friends)

الفصيلة: Deer
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 18
عدد مرات الوفاة: 12
ميمي يعمل كـ مهرّج وكـ شخص غير مبالي ولكنه سعيد , تجده دائما يقوم بألعاب الخفّة التي قد تؤدّي بحياة احدهم في اغلب الأحيان ×_× دائما يظهر مع صديقه Toothy الذين تربط بينهم علاقة وطيدة Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Wink

Lifty و Shifty
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 200px-Lifty&Shifty

الفصيلة: راكون
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 17
عدد مرات الوفاة: 19
هؤلاء الأخوان اللصوص قد يسرقون أي شي يرونه , يسطون على محلاّت اللحوم , حظائر البقر وكل شي قد تتوقعه Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Biggrin , لديهم حسّ الذكاء متوسط .. ولكن قد يضحّي احدهم بالآخر عند الحاجة Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Wooo

Cro-Marmot
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 200px-Cro-marmot_(Happy_Tree_Friends)

الفصيلة: غول
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 6
عدد مرات الوفاة: 5
هذا المكعب الجليدي قادر على القتل ايضاً ؟؟!! Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 33 كل شي تستطيع تخيّله في عالم HTF , يستطيع هذا المكعب الجليدي القتل وان يُقتل ايضا, لاأعلم كيف .. ولكن الجميع لا يستطيع إكتشاف ذلك , ولكنهم يموتون على يده الكثير ايضا Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 33

Flippy
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 200px-Flippy

الفصيلة: دبّ
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 69
عدد مرات الوفاة: 6
هذا الشرطي الذي يساعد المارّة على إجتياز الشوارع , ويحافظ على أمن الغابة .. عندما يسمع صوت حادّ او يرى لون أحمر .. تبدأ شخصيته الثانية بالظهور , وهي شخصية تملأها الحقد والشرّ بمجرد ان تنقلب حاله .. يقوم بقتل كل من امامه بشكل وحشي جداً !.. لكنه ظريف في بعض الأحيان Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 09

Pop
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 200px-Pop_(Happy_Tree_Friends)

الفصيلة: دبّ
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 23
عدد مرات الوفاة: 14
الأب الحنون والمثل الأعلى لأبنه Cub , يرتكب بعض الأخطاء البسيطة جداً ويذهب أبنه "ملح" جرّاء هذا الخطأ XD , يحاول هذا الأب جاهداً أن يوفّر مطالب أبنه الصغير , لكن بلا فائدة تُذكر Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Blackeye

Cub
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 200px-Cub_(Happy_Tree_Friends)

الفصيلة: دبّ
النوع: ذكر
عدد الجرائم: 1
عدد مرّات الوفاة: 25
هذا الأبن الصغير لـ Pop وهو الأبن الوحيد والمدلّل , يحب ألعابه جداً ويموت غالبا عن طريق حرص والده عليه Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Blackeye , فكما يقول المثل " الشي اللي يزيد عن حدّه ينقلب ضدّه " وايضا غالبا ماتراه يموت جرّاء مشاكل شخصيات اخرى Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 33


هنا تنتهي الشخصيات الحالية , وايضاً هناك القرد الهنديّ وبعض الشخصيات الأخرى الجديدة التي تم إضافتها مؤخراً على الحلقات الجديدة التي تصدر من شركة Mondo Mini Shows ولكن تم الإقتصار حالياً على تلك الشخصيات لكونها حاليا هي المتوفرة .

ان شاء الله راح انزل الحلقات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ ģάđά cħάή™ღ
الـямـاقبـħ
الـямـاقبـħ
ღ ģάđά cħάή™ღ

عدد المساهمات : 128
نقاط : 161
تاريخ التسجيل : 02/11/2009

Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي   Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Emptyالأربعاء نوفمبر 11, 2009 4:39 am

يسلموووووووو ع التقرير خطيير هع ذا الانيمي Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 180387 Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 15355

الله يسلمك
~
ولاتحرمينآآآ من جديدكــ ~
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 76796
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ҜЯŠŦậŁăђ - ςħάή♥
الـđмـيـħя
الـđмـيـħя
♥ҜЯŠŦậŁăђ - ςħάή♥

عدد المساهمات : 193
نقاط : 225
تاريخ التسجيل : 02/11/2009

Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي   Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Emptyالأربعاء نوفمبر 11, 2009 8:32 am

يصلمووووو هذا الانمي خطييير بشكل الصراحة

خخخخخخـ كلة ذبح وذبييح تسلم ايدينك

وتقبلي مروري البسيط ...


Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 76796
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sh5ame6.yoo7.com
sёcяєтs
الـđмـيـħя
الـđмـيـħя
sёcяєтs

عدد المساهمات : 68
نقاط : 89
تاريخ التسجيل : 02/11/2009

Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي   Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Emptyالأربعاء نوفمبر 11, 2009 9:06 am

آيييييييييييه فله ونآصصصصصصه ... Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 84358

تسلمون ع الردود كرستآله ..~~ وغويصصصص..~~ Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 901182

Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 76796
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
άⓥ§ άη¥ мⓐ άⓥՖ
الـđмـيـħя
الـđмـيـħя
άⓥ§ άη¥ мⓐ άⓥՖ

عدد المساهمات : 94
نقاط : 101
تاريخ التسجيل : 06/11/2009

Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي   Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي Emptyالإثنين نوفمبر 16, 2009 5:30 pm


تصلم ايدييك يااا سيكررت ,,
اشكاالهووم بريئه ب ياعليهوم حركات تروووع
مره شفت لهوم فيديوو يروووووووع ,,هاااااع .. Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي 728957
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Happy Tree Friendsتقرير عن الانمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شخاميط ~! :: قسم شخـ الفن ـاميط :: الآنميشين-
انتقل الى: